الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ قنا يفتتح 3 معارض "أهلا رمضان" استعدادا لشهر رمضان

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 10:03 م
 محافظ قنا عبدالحميد
محافظ قنا عبدالحميد الهجان
الهلال اليوم
طباعة
افتتح محافظ قنا عبدالحميد الهجان، 3 معارض "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية الأول بقاعة السندباد بمنطقة عمر أفندي والثاني بفرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمنطقة مجمع المصالح والثالث بنزل الشباب بمدينة العمال، بحضور ممدوح عبدالمنعم بكار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وأكد الهجان، في تصريح اليوم الثلاثاء، أن المعارض تقوم ببيع جميع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والزيوت والخضر والفاكهة ومنتجات الألبان والمخللات ومستلزمات شهر رمضان لأهالي المحافظة بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المعارض تنظم بالتعاون بين محافظة قنا والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديرية التموين والتجارة والصندوق الاجتماعي.
وأضاف أن محافظة قنا تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومخفضة استعدادًا لقدوم شهر رمضان الكريم بإقامة معارض لبيع جميع أنواع السلع الغذائية وغيرها بسعر الجملة بمدن المحافظة وتفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية و إمدادها بالسلع اللازمة للمواطنين.
وأشار محافظ قنا إلى أنه جارٍ إقامة 8 معارض "أهلا رمضان" بمختلف مراكز المحافظة، مؤكدا أن تلك المعارض تساهم بشكل كبير في الحد من غلاء الأسعار، مطالبا رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية والمستمرة لتلك المعارض ومراقبة حركة البيع والشراء.