الأحد 07 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توقيع عقود المشروعات البحثية لعام 2018

الأربعاء 09/مايو/2018 - 05:59 م
رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي
الهلال اليوم
طباعة
سلم رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، عقود المشروعات البحثية الممولة ذاتيا من الجامعة لعام 2018م بعد أن قام رئيس الجامعة باعتمادها وذلك بحضور الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
وقال رئيس الجامعة، في تصريح اليوم الأربعاء - إن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالبحث العلمي وتحرص على تشجيع الباحثين على الدخول في شراكات من أجل تمويل مشروعاتهم البحثية وتحقيق الاستفادة من تناقل الخبرات وتعزيز فرص التعاون المشترك مع الجامعات الاجنبية والمؤسسات البحثية الدولية وطالب بضرورة تحقيق الاستفادة من المعامل والاجهزة الموجودة بالجامعة وتسخيرها لخدمة المهتمين بالبحث العلمي.
بدوره، أوضح الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هناك 13 كلية من كليات الجامعة شاركت في التقدم بمشروعات بإجمالي 57 مشروعا بحثيا وفاز بالتمويل 14 مشروعا بحثيا بعد تحكيم المشروعات من قبل اللجان العلمية الدائمة للترقيات.
وأشار إلى أن الكليات التي فازت بالمشروعات هى كلية العلوم بثلاث مشروعات وكلية التربية النوعية بثلاث مشروعات وكلية الآثار بقنا بمشروعين، بينما فازت كليات الزراعة والتربية بالغردقة والفنون الجميلة بالأقصر والآداب والهندسة والآثار بالأقصر بمشروع بحثي واحد.

الكلمات المفتاحية