السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441

حبس عامل قتل نجل عمه بأطفيح

الإثنين 14/مايو/2018 - 12:08 م
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

أمرت نيابة أطفيح، بالجيزة، بحبس عامل قتل نجل عمه بعد "وصلة هزار"، 4 أيام على ذمه التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعه إجراء التحريات حول الواقعة.

 

 «سامي» المتهم، اعترض على طريقة ابن عمه، وعنفه وطلب منه عدم الحديث معه أو المزاح معه، ولكن الأخير لم يستجب، وظل يثير غضب الأول ويسخر منه أمام الجميع، وهو ما جعله يستشيط غضبًا.. فقرر الأول أن يضع حدًا لتهكمات ابن عمه، خاصة أنه يكبره بأكثر من 12 عامًا، وعلى الرغم من ذلك فهو لم يراع فارق السن، ولم يلتزم معه بحدود الأدب، فقفز عليه وظل يركله بقدميه بعنف، في مختلف أنحاء جسده؛ إلى أن سقط على الأرض، وارتطم رأسه بالأرض، مما أسفر عن إصابته بجرح أدى إلى نزيف الدماء ومن ثم وفاته.

 

وتم إلقاء القبض على المتهم سامي، عامل والبالغ من العمر 33 عامًا، وبمواجهته اعترف بتعديه بالضرب على المجني عليه، وأنه لم يكن يقصد قتله، فتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، أنه شاب في العقد الثاني من عمره مصاب بتجمع دموي بالمخ وسحجات بالركبتين، وأنه توفى نتيجة للإصابات التي لحقت به، وعليه صدر قرار بتشريح جثمانه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة به؛ لاستكمال التحقيقات.