الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس الشيشان يتقدم الجماهير لتحية المنتخب المصري في مرانه الأول

الأحد 10/يونيو/2018 - 08:06 م
منتخب مصر
منتخب مصر
الهلال اليوم
طباعة

أدى المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الأحد، تدريبه الأول في جروزني، بعد ساعات من وصوله إليها بمشاركة جميع اللاعبين عدا محمد صلاح، الذي أدى بعض التدريبات العلاجية.

 

وأقيم المران وسط حضور جماهيري كبير، يتقدمهم رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان، الذي حرص على زيارة صلاح في الفندق واصطحابه إلى الملعب لتحية الجماهير.

 

وجاء المران خفيفا بعد معسكر طويل في إيطاليا وبلجيكا، ورحلتي سفر من بروكسل إلى القاهرة، ومنها إلى جروزني في ثلاثة أيام تخللها تدريب القاهرة أمس.

 

وأدى المنتخب مرانه على ملعب استاد أحمد أرينا، وذلك بحضور جماهيري حسب نظام الفيفا بتحديد تدريب مفتوح للجماهير لكل فريق مشارك في بطولة كأس العالم، وتحدد اليوم للمنتخب الوطني، فيما صرح مسئولون في اللجنة المنظمة بجروزني بأن عدد التذاكر المباعة لحضور التدريب يقترب من الخمسة آلاف تذكرة.

 

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مطار جروزني في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت الشيشان، حيث كان في استقبالها السفير المصري في موسكو إيهاب نصر وعدد من قيادات السفارة المصرية واللجنة المنظمة للبطولة في جروزني، حيث أنهيت إجراءات وصول البعثة بسلاسة، توجهت بعدها إلى مقر إقامتها بفندق لوكال الذي يبعد خطوات عن ملعب التدريب، فيما أقامت السلطات الشيشانية مراسم احتفال بقدوم البعثة المصرية وكان في مقدمة مستقبليها رئيس البرلمان في جمهورية الشيشان إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي.