الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد يهنئان السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الجمعة 29/يونيو/2018 - 05:43 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن ثورة 30 يونيو المجيدة عبرت عن إرادة المصريين الذين توحدوا لإنقاذ الوطن والحفاظ على هويته، رافضين أي تهديدات إرهابية من أجل تصحيح المسار والحفاظ على البلاد، وتقدم بالشكر والتقدير لرجال الشرطة والقوات المسلحة المصرية الذين يقدمون أرواحهم دفاعاً عن الوطن في محاربة قوي الإرهاب والظلام.

وتحتفل وزارة الشباب والرياضة غداً بذكري ثورة 30 يونيو من خلال احتفالية كبرى تقام بمركز شباب الجزيرة مساءً بمشاركة أوركسترا وزارة الشباب والرياضة؛ لتقديم مجموعة من الأغاني الوطنية، بالإضافة إلى تنظيم احتفالية أخري بمسرح الوزارة.

كما تقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو.

وقال المحافظ -فى بيان- "إن هذه الثورة كانت بمثابة مصباح الامل الذي اضاء لمصر الطريق للخروج من النفق المظلم التي كادت تهوى إليه... وإن الشعب أكد تمسكه بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حقق الارادة الشعبية. وكان الرئيس عند حسن الظن وقاد سفينة الوطن بحكمة واقتدار وعبر بها إلي بر الأمان".

وأشار إلى أن مصر تشهد منذ تولي الرئيس المسئولية ثورة التنمية بالمشروعات القومية الكبري التي انطلقت في ربوع الوطن لتحقيق مستقبل أفضل كما قطعت مصر بقيادة الرئيس السيسي شوطا كبيرا في محاربة الارهاب وتحقيق الاستقرار والأمان علي أرض مصرنا الحبيبة.

وشدد المحافظ علي أن التفاف الشعب حول قيادته الحكيمة سيكون هو العنصر الأساسي التي تكمل مصر به مسيرة النجاح والاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة.