الخميس 29 أكتوبر 2020 الموافق 12 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

وهب الله: بيان الحكومة متوازن.. وخلال عامين سيشعر المواطن بالتحسن

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 04:26 م
الهلال اليوم
أماني محمد
طباعة
قال محمد وهب، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن بيان الحكومة الذي عرضه اليوم الدكتور مصطفى مدبولي متوازن واستعرض كل الملفات ويطبق ما طالب الرئيس به بأن يجني المواطن ثمار الإصلاح الاقتصادي خلال عامين، مضيف أن البرنامج تضمن رؤية لخفض معدل البطالة ومواجهة تحديات الزيادة السكانية.

وأكد في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن المحاور الأربعة التي نص عليه برنامج الحكومة تستهدف خدمة المواطن المصري، مضيفا أنه من المنتظر أن تفي الحكومة بوعودها وتحقق الرؤية التي عرضها مدبولي اليوم والتي تبشر بالخير.

وأوضح وهب الله أن المؤشرات الحالية والإجراءات التي عرضها برنامج الحكومة يؤكد أنه خلال سنتين سيكون الوضع أفضل على مستوى الحياة العادية للمواطنين، مضيفا أن ملفات البنية الأساسية ومواجهة العشوائية وتقليص البطالة والنهوض بالتعليم والصحة كلها ملفات ركز عليها البرنامج.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد ألقى صباح اليوم بيان الحكومة أمام مجلس النواب، والذي ركز على أربعة محاور رئيسية هي حماية الأمن القومى المصرى، وتحسين مستوى معيشة المواطن المصرى ومراعاة حقوق الفئات الأكثر فقرًا والمهمشة، والتنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومى، وبناء الإنسان المصرى.