الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«مصر للطيران» تُسيّر 21 رحلة جوية لنقل 4650 حاجًا.. اليوم

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 02:45 م
الهلال اليوم
وليد سمير
طباعة

يشهد اليوم مطار القاهرة الدولي وعدد من المطارات المصرية إقلاع ٢١ رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ/ ٢٠١٨م.

 

يأتي ذلك ضمن جسرها الجوي الذي تسيره مصر للطيران يومياً لخدمة ضيوف الرحمن، حيث من المقرر أن تسير الشركة اليوم ١٦ رحلة جوية إلى جدة من بينهم ٣ رحلات خاصة لنقل الحجاج الفلسطينيين ، بينما تسير  الشركة ٥ رحلات جوية إلى المدينة المنورة من بينها رحلة خاصة لنقل حجاج بماكو بدولة مالي.

 

وتنقل هذه الرحلات ٤٦٥٠ حاجاً من حجاج قرعة محافظات القاهرة، الفيوم، سوهاج، المنيا، الدقهلية، الأقصر، السويس، البحر الأحمر، حجاج شركات السياحة وترانزيت ميلانو وحج الأفراد، وبعثات وزارة الداخلية وتضامن مؤسسة.

 

وعن رحلات غدا الثلاثاء، تسير مصر للطيران ٢١ رحلة جوية لنقل ٥٣٢٠ حاجا إلى الأراضي المقدسة بواقع ١٢ رحلة إلى جدة تقلع منها ١١ رحلة من القاهرة ورحلة من الأقصر لنقل ٣٣٦٦ حاجا من حجاج السياحة وفلسطين وقرعة القاهرة وسوهاج وقنا وترانزيت بروكسل وباريس بالإضافة إلى رحلة عمل. كما تقلع ٩ رحلات إلى المدينة المنورة لنقل ١٩٥٤ حاجا من حجاج قرعة الفيوم ودمياط وتنازلات وتضامن الدقهلية وحجاج باماكو وترانزيت تونس وباريس وميلانو.