الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441

أجندة الجمعة: الأهلي في مواجهة الترجي برادس.. ومهاتير محمد في أول زيارة رسمية للصين

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 05:59 ص
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

القاهرة.. تنظم وزارة الثقافة مهرجانا لأفلام سينما الأطفال، يستمر 4 أيام، تستعرض فيه سينما الهناجر أكثر من 60 فيلما، تبرز ما حققته مصر خلال السنوات الأخيرة من نجاح كبير في صناعة أفلام سينما الأطفال الكارتون.

 

الإسكندرية.. يقيم مهرجان الصيف الدولي الـ16، الذي ينظمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات أسبوعه الأخير، حفلا للشاعر هشام الجخ، بالإضافة لحفل الموسيقي لفرقة (سماعي).

 

القاهرة.. تسدل دار الأوبرا المصرية الستار على الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء الذي حقق نجاحا وإقبالا كبيرا منذ افتتاحه في الثاني من أغسطس الجاري من قبل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

 

 

بكين.. يبدأ رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد أول زيارة رسمية له للصين منذ أن تولى منصبه في شهر مايو الماضي، وذلك بناء على دعوة من رئيس مجلس الدولة الصيني (رئيس الوزراء) لي كه تشيانغ.

 

تونس.. يلتقي فريقا الأهلي والترجي التونسي، في التاسعة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا على ملعب (الاستاد الأوليمبي) في رادس.

 

إسلام آباد.. يختار أعضاء الجمعية الوطنية الباكستانية، رئيس الوزراء الجديد من بين المرشحين لشغل هذا المنصب وهما عمران خان زعيم حزب طريق الإنصاف وشهباز شريف رئيس الرابطة الإسلامية.

 

طشقند.. يصل رئيس طاجيكستان إمام رحمونوف، أوزبكستان، في زيارة رسمية من المقرر أن تشهد توقيع عدد من الوثائق، من شأنها رفع مستوى التعاون بين البلدين.