الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«قلدس»: لقاء السيسي بوفد الشباب القبطي ترك انطباعا إيجابيا لديهم

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 05:05 م
الهلال اليوم
أماني محمد
طباعة

قال تادرس قلدس، عضو مجلس النواب، إن تنظيم الملتقى العالمي الأول للشباب القبطي هو لقاء له أهمية على عدة نواحي منها ربط الشباب بالخارج بجذورهم وتعريفهم بعراقة وطنهم مصر ليفخر بمصريته ويصبحوا سفراء لوطنهم وقوة له في الدول التي يعيشون بها في كافة أنحاء العالم.

 

ووجه قلدس في تصريح لـ"الهلال اليوم"، الشكر لكل من ساهم في نجاح الملتقى طوال فعالياته خلال الأسبوع الماضي والتي اختتمت مساء أمس وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، قائلا إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يدخر جهدا في دعم هذا الملتقى والتقى بوفد من الشباب وقداسة البابا تواضروس الثاني الأربعاء الماضي قبل سفره في جولته الآسيوية.

 

وأضاف أن لقاء الرئيس بوفد الشباب ترك انطباعا إيجابيا لدى وفد الشباب فهم استمعوا منه للحقائق ودار بينهم حوارا في فرصة لم تتسن لهم من قبل، مؤكدا أن الشباب سعدوا بلقاء الرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من الانهيار ففي فترة من تاريخها وعبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء الهام.

 

وأشار إلى أهمية تكرار هذا اللقاء بشكل سنوي وأن تتبناه المؤسسات والقنصليات والهيئات الإعلامية لتحقيق ربط الفروع من أبناء الوطن في الخارج بالجذور والوطن الأم.