الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تحتفل بمرور 10 أعوام على دخولها عالم الأزياء بطريقة طريفة

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 03:04 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

عمدت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام إلى الاحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيس علامتها التجارية ودخولها عالم الموضة بطريقة طريفة، حيث شاركت نجمة فريق سبايسى جيرلز السابقة البالغة من العمر 44 عاما  متابعيها على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام" بمجموعة من الصور الطريفة التي التقطها المصور الألماني يورجن تيلر والتي تظهرها وهي تخرج من حقائب تسوق بطريقة مضحكة وهي الطريقة الدعائية التي اشتهرت بها فيكتوريا بيكهام من قبل .

وكتبت قائلة :"هذا الموسم يصادف الذكرى العاشرة لعلامتي التجارية وعندما اقترح على مارك جاكوبس أن أخرج من حقيبة التسوق قبل عقد من الزمن كان ذلك في الواقع مجرد بداية رحلتي في تصميم الأزياء ".

وأضافت :"أشعر بسعادة بالغة للتعاون مرة أخرى مع يورجن تيلر للاحتفال بمرور 10 أعوام على العلامة التجارية فيكتوريا بيكهام وكان ظهوره معي في إحدى الصور مهما للغاية بالنسبة لي حيث كان تعاونه ثانية معي أمرا رائعا للغاية وكنت أرغب في التأكد من توثيقه" .

ثم قامت بمشاركة متابعيها بفيديو لها وهي ترتدي تيشيرت مطبوع عليه أحد هذه الصور المضحكة والتي حازت على إعجاب ضخم من قبل متابعيها على إنستجرام مع قدر كبير من التهاني على مسيرتها الرائعة في عالم الأزياء .