الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالصور.. إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 09:47 م
الهلال اليوم
اسلام مصطفي
طباعة
ظهر عدد كبير من النجمات على السجادة الحمراء للدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بإطلالات مميزة، وحرصت النجمات على اختيار أشهر المصممين العالميين لتصميم فساتينهن التي ظهرن بها في يوم الافتتاح.

وإليكم أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة:

خطفت المذيعة الشهيرة ريا أبي راشد أنظار الجميع بإطلالتها المميزة، وهي من تصميم المصمم اللبناني الشهير روبير أبي نادر.

وتألقت النجمة الأردنية الشهيرة صبا مبارك بإطلالة مميزة خطفت أنظار المصورين، واختارت تصميم الفستان من المصمم الفلبيني مايكل سينكو.

وخطفت النجمة المصرية الحسناء بشرى أنظار وعدسات المصورين بإطلالتها الزرقاء المميزة، وهي من تصميم المصمم اللبناني العالمي زياد نكد.

تألقت النجمة الشهيرة بوسي شلبي بفستانها الأبيض القصير على السجادة الحمراء، وارتدت فستانًا مميزًا من تصميم المصمم الشهير عقيل فقيه.

خطفت النجمة المصرية الشهيرة غادة عادل أنظار الحضور بإطلالتها المثيرة والجذابة على السجادة الحمراء، والتي من تصميم المصمم اللبناني سوشا.

اختارت النجمة الشهيرة منى زكي إطلالة بسيطة وجذابة على السجادة الحمراء، والتي من تصميم المصمم الشهير السرجاني.

كما تألقت النجمة الشهيرة أنوشكا بإطلالة لامعة جذابة على السجادة الحمراء، والتي اختارتها من تصميم المصمم الشهير أيمن لحموني.

واختارت النجمة المصرية القديرة يسرا إطلالتها بشكل مميز على السجادة الحمراء، حيث وثقت في المصمم الشهير أنطوان القارح لتصميم فستانها المميز.

وتألقت النجمة المصرية الشهيرة نيللي كريم بإطلالة منفوشة جذابة على السجادة الحمراء، واختارت المصمم الشهير كوجاك لتصميم فستانها المميز.

وكذلك تألقت النجمة روجينا بإطلالة تشبه الإطلالات اليونانية على السجادة الحمراء، وهي من تصميم المصمم الشهير أحمد فايز.

وخطفت النجمة الشهيرة جميلة عوض أنظار المصورين بإطلالتها الرقيقة والبسيطة على السجادة الحمراء، والتي من تصميم باسيل سوده.

كما خطفت النجمة الشهيرة درة أنظار الحضور كعادتها بإطلالتها اللامعة المبهرة التي اختارتها بعناية من تصميم المصمم العالمي الشهير جورج حبيقة.

واختارت النجمة الشهيرة ريهام عبد الغفور إطلالتها البسيطة والمميزة على السجادة الحمراء من تصميم المصممة الشهيرة فريدة تمراز.

وظهرت النجمة الشهيرة إيمي سمير غانم بإطلالة صفراء مميزة على السجادة الحمراء، وهي من تصميم المصمم الشهير نجا سعادة.