السبت 05 ديسمبر 2020 الموافق 20 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس اتحاد المكفوفين: منتخب الجودو استعد جيدا لبطولة العالم بالبرتغال

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:22 م
منتخب الجودو مكفوفين
منتخب الجودو "مكفوفين"
الهلال اليوم
طباعة
يواصل المنتخب المصري للجودو "مكفوفين" استعداداته في المركز الأوليمبي، ضمن برنامجه التحضيري للمشاركة في بطولة العالم للعبة والتي تستضيفها البرتغال خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر القادم، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية 2020 في طوكيو.

وأكد أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الاثنين أن الاتحاد حرص على إعداد خطة طموح للاعبي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العالمية من خلال الإعداد عبر معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي، حتى موعد السفر، مؤكدا ثقته في اللاعبين لحصد مراكز متقدمة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين أن البعثة المشاركة في بطولة العالم بالبرتغال تضم صلاح محمد صلاح، وعبدالله علاء عبدالله، وصابر على خميس، تحت قيادة الدكتور مصطفى إبراهيم المدير الفني للفريق وبرئاسة طارق الشناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وقال عوين إن "الإتحاد تحمل ما يقرب من 400 ألف جنيه خلال مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم الماضية بمدينة أنطاليا التركية، على الرغم من قلة موارد الاتحاد".

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وافق على صرف 265 ألف جنيه لاتحاد رياضات المكفوفين لدعم الاستعدادات لبطولة العالم.