الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441

«صبحي» و«عبدالعال» يناقشان سبل دعم الرياضة المصرية

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 12:12 م
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة

ناقش الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، سبل دعم أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك إستعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، ودور وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج الشبابية في لدعم شباب مصر في مختلف المجالات.


جاء ذلك على هامش تكريم مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال، للأبطال الرياضيين الحاصلين علي ميداليات في بطولات العالم وأولمبياد الارجنتين، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلي 18 أكتوبر الماضي.


وقد أكد وزير الشباب والرياضة، على التعاون الكامل ما بين الوزارة، ولجنة الشباب والرياضة برئاسة أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، لدعم وتطوير الرياضة المصرية، سواء من الناحية التشريعية او الإدارية، مشيرا الى أن هناك تنسيق كامل مع اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، للوقوف على آخر المستجدات والاستعدادات لدعم أبطال مصر الرياضيين والمتوقع تأهلهم لطوكيو 2020.


من جانبه، أثنى رئيس مجلس النواب المصري، على جهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في دعم الحركة الرياضية والشبابية، وإيجاد حلول لمختلف الأزمات التي من الممكن أن تواجه هذين القطاعين الهامين.