الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441

محافظ الشرقية يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع المدارس

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 03:06 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس المحافظة بكافة المراحل التعليمية.
وقال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم - في بيان اليوم الأحد - إنه تم تحديد يوم 29 ديسمبر الحالي لبدء امتحانات الصف الثاني الثانوي العام، و2 يناير القادم لامتحانات الصفين الثاني والثالث الإبتدائي، و5 يناير القادم لامتحانات الصفوف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي والصفين الثامن "أمل" والسادس "نور"، و9 يناير امتحانات الصفين الأول للثانوي العام والأول والثاني للثانوي الفني والتعليم المزدوج.
وأوضح وكيل الوزارة أنه تحدد يوم 13 يناير لامتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادى العام والمهني، و20 يناير لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة والنور والأمل والمهنية، لافتا إلى أن الامتحانات ستعقد في الفترة الصباحية وتنتهي جميعها يوم 24 يناير القادم لتبدأ إجازة نصف العام يوم 26 يناير ولمدة 15 يوما.
وأشار إلى أنه سيتم وضع جداول مستقلة لمدارس الفصل الواحد والتربية الخاصة، وسيعفى طلاب المنازل والعائدين من الخارج في جميع المراحل التعليمية في امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، كما تقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات العملية قبل الامتحان النظري بأسبوع على الأقل.

الكلمات المفتاحية