الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

عودة «رمضان».. إعارة «جيرالدو».. بقاء«كوليبالي».. قرارت يحسمها لاسارتي في الأهلي

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 12:56 م
الهلال اليوم
هيثم موسى
طباعة

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي عودة الإروجواني مارتن لاسارتي  من بلاده، لتولي مهامه رسميا مع القلعة الحمراء مديرا فنيا جديد، بداية من لقاء بيراميدز في الدوري العام.


ويسعى مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم عدة أمور هامة تخص الفريق الأول، وأهم سوق الانتقالات الجاري، وموقف الراحلين.


ويأتي على رأسها عودة رمضان صبحي الذي اقترب بشدة من الرجوع إلى بيته مرة أخرى، بعد تضاؤل فرص مشاركته مع هيدرسفيلد الإنجليزي، وفي المقابل سيحصل على مقابل مادي كبير من القلعة الحمراء، نظير منحه الفرصة مرة أخرى للاحتراف في حالة تلقيه لعرض مناسب.


وبدأت أسرة رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية في ترتيب كافة الإجراءات للعودة إلى القاهرة، الأمر الذي يؤكد اقترابه من الأهلي، بعد مفاوضات استمرت لشهور بشكل شفهي  ومؤخرا بصورة رسمية.


أما بالنسبة للأنجولي جيرالدو كوستا، فيرى مدرب الأهلي الجديد أن يتم إعارته حتى نهاية الموسم، خاصة وأن اللاعب لن يتم قيده إفريقيا مع الأهلي، لمشاركته مع فريقه السابق أول أغسطس في البطولة، الأمر الذي قد يؤدي البقاء على المدافع ساليف كوليبالي نظرا لعدم تدعيم الخطوط الخلفية حتى الآن.


ويستعد الأهلي لمواجهة  الداخلية يوم السبت المقبل، ضمن مؤجلات الدوري العام، وبعدها مباشرة يواجه بيراميدز تحت قيادة «لاسارتي» رسميا كأول مبارة له مع القلعة الحمراء.

 

الكلمات المفتاحية