الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محمود عبد المغني: الرؤية بخصوص مشاركتي بدراما رمضان لم تتضح

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 01:22 م
الفنان محمود عبد
الفنان محمود عبد المغني
الهلال اليوم
طباعة
أكد الفنان محمود عبد المغني أنه يحضر حاليا لفيلم سينمائي جديد مازال في طور الكتابة ولكنه سيعيده للسينما ويقدمه بشكل مختلف.

وقال عبد المغني - في تصريح صحفي اليوم الأحد - : "أتمنى أن تكون عودة حميدة للسينما من خلال هذا العمل"، مشيرا إلى قراءته لعدد من السيناريوهات خلال الفترة الماضية ولكنه لم يستقر على أي عمل من بينها.

ولفت إلى أن الرؤية بخصوص مشاركته بدراما رمضان لم تتضح بعد خصوصاً أن هناك أعمالا جيدة قد تعرض في اللحظات الأخيرة وتوافق عليها، وهذا طبيعي فالمهم وجود الدور المميز والمختلف الذي يقدم الفنان بشكل جديد.

وعلّق عبد المغني على انجذاب الجمهور في الوقت الحالي للدراما الطويلة والممتدة الحلقات، قائلا: "كل شيء بالنسبة لي أهميته تتوقف على كيفية تقديمه للجمهور، فلو أن المسلسل الدرامي الطويل لم يعتمد على فكرة التطويل من أجل الحالة الإنتاجية والتسويقية فيحقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور ولكن لو هناك قصة تتيح لك المشاركة والظهور على مدار 60 حلقة فهذا أمر جيد".

وأضاف أن المهم لديه في كيفية الاختيار وتقديم القصة نفسها بالنسبة للجمهور، فضلا عن انتماء هذه النوعية من الدراما ضمن المجتمعية والتعبير عن مشاكل الناس والقضايا الخاصة بهم، لذا فالجمهور أصبح مهتما بها.

وشدد على ضرورة وجود أعمال درامية طوال أيام السنة دون الاقتصار على الموسم الدرامي في رمضان فقط، مؤكد أن هناك أعمالا تحمل الجودة الفنية تتعرض للظلم في عرضها داخل موسم دراما رمضان بسبب زحام وكثرة الأعمال المعروضة لأنه في النهاية الجمهور لن يستطيع مشاهدة كل الاعمال المعروضة في وقت واحد.

وأشار إلى أنه يتعامل مع المنافسة بشكل طبيعي من دون أن يشكل بداخله هواجس، لأنه يسعى لتقديم أعمال جيدة تتناسب مع الجمهور ولا تستخف بعقولهم لأن الجمهور من حقه مشاهدة أعمال راقية لا تحمل إسفافا أو إبتذالا، مؤكدا أنه لا يضع الفكر التنافسي مع الآخرين في الاعتبار لأن النجاح من عند الله قبل أي شيء.

الكلمات المفتاحية