الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالفيديو.. أستاذ تمويل: صندوق النقد يشيد بتحسن وضع مصر الاقتصادي

الإثنين 21/يناير/2019 - 11:53 ص
الهلال اليوم
محمد عز الدين
طباعة

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مصر تحرص دائما على التواجد والمشاركة في كافة المنتديات الدولية وخاصة ما تتعلق بالشأن الاقتصادي، مشيرا إلى أن منتدى دافوس يُعقد بشكل دوري ويعد تظاهرة كبيرة يحضر فيه معظم مؤسسات المالية العالمية الكبرى.

وأضاف - خلال اتصال هاتفي بفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين - إن رئيس مجلس الوزراء من المتوقع أن يعقد مباحثات مع مسئولي صندوق النقد الدولي للتباحث حول التفاهمات المتوقعة خلال الأشهر المعدودة المتبقية على انتهاء برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأكد أستاذ التمويل والاستثمار، أنه لا يوجد تعثر بين مصر وصندوق النقد، لافتا إلى أن كل التقارير التي يصدرها تشيد بتحسن الوضع الاقتصادي، ولكن قد يكون في بعض الفترات خلافات في آليات التنفيذ في بعض الأمور. 

 ووصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة زيوريخ السويسرية، اليوم على رأس وفد حكوميّ رفيع المستوى يضم وزيرتي الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، والسياحة الدكتورة رانيا المشاط، لحضور منتدى دافوس الاقتصاديّ، الذي سيقام غدا وحتى 25 يناير الجاري.