الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440

5 مسلسلات رمضانية تدخل بلاتوهات التصوير في أسبوع

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:35 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة
تشهد بلاتوهات التصوير انتعاشة لافتة مع بدء العد التنازلي لموسم دراما رمضان المقبل، حيث استقبلت البلاتوهات خمسة أعمال مرشحة للعرض في رمضان.

ومن أحدث المسلسلات التي دخلت بلاتوه التصوير "الملكة"، حيث استأنفت بطلته ياسمين عبد العزيز التصوير بعد توقف خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وهند عبد الحليم، وهاجر الشرنوبي، وأحمد العوضي، ومحمد عز، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

وتجسد ياسمين عبد العزيز في المسلسل دور مهندسة تتعرض لكثير من المواقف الصعبة خلال الأحداث، وهي زوجة لضابط شرطة ولديها ولد وبنت، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق.

كما بدأ الفنان محمد رمضان، قبل أيام، تصوير المشهد الأول في مسلسله "زلزال" بنزلة السمان، وهو العمل الذي كتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه إبراهيم فخر، وتشارك في بطولته حلا شيحة في أول ظهور لها بعد عودتها من الاعتزال الذي استمر 12 عاما.

ويصور المخرج إبراهيم فخر المشاهد الأولى من المسلسل على طريقة الفلاش باك في فترة التسعينات، بعد زلزال دمر منزل بطل العمل ويتسبب في وفاة والده.

وبدأت الفنانة دنيا سمير غانم مطلع الأسبوع الجاري تصوير المشهد الأول من مسلسلها الرمضاني الجديد، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى اليوم، كما يحرص صناع العمل على عدم تسريب فكرته لضمان عنصر المفاجأة للجمهور، ويمثل عودة لدنيا سمير غانم للسباق الرمضاني بعد غياب الموسم الماضي.

ويخوض الفنان أحمد فهمي أول تجربة للبطولة الدرامية المطلقة بمسلسل "بروفا"، الذي يبدأ تصويره في لبنان، الخميس المقبل، بمشاركة اللبنانية ماغي بوغصن، وإخراج رشا شربتجي، ويتوقع تصوير أغلب المشاهد في لبنان.

وكانت آخر أعمال الدرامية أحمد فهمي "أنا شهيرة"، بطولة ياسمين رئيس، وخالد زكي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد علاء، وهو تأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت.

كما تواجدت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا في مؤسسة "دار الهلال"، لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "قابيل"، والذي تقدم خلاله شخصية جديدة لم يسبق أن قدمتها من قبل.

كما يبدأ الفنان حسن الرداد، غدا الثلاثاء، تصوير مسلسله الجديد "الابن الـ13"، المقرر طرحه في رمضان، ويشارك في بطولته محمود البزاوي والفنانة سلوى خطاب، والمطرب محمود الليثى وآية سماحة وشيماء سيف. والمسلسل تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.