الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440

محمد صلاح: شيكابالا اتظلم وأيمن حفني لاعب غير مكتمل وطارق حامد الأفضل

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:55 م
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة

يرى محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا تم ظلمه أكثر من مرة داخل النادي.

وقال صلاح ، عيب شيكا بالا الوحيد إنه سريع الغضب ودائما يريد المشاركة  "حتى ولو بالعافية" لافتا إلى أن محمد حلمي ظلم شيكابالا عندما رفض مشاركته في ديربي الأهلي والزمالك عندما فاز الأول بهدفي مؤمن زكريا وأجاي، وطلب منه المدير الفني التسخين ولكنه رفض بسبب رغبته في بدء المباراة وليس المشاركة بديلا.

وأكد صلاح في تصريحاته لبرنامج في الاستاد، أن المدرب الأجنبي أفضل من المدرب المحلي خاصة مع الأندية الكبيرة مثل الزمالك وذلك لأن الأجنبي يستطيع فرض سيطرته على اللاعبين بشكل أكبر.

واستكمل: مدرسة الزمالك "التدريبية" أفضل من الأهلي في الألفية الجديدة، والأهلي كان الأفضل فترة الثمانينات.

وعن إلغاء الدوري قال صلاح: اعتقد أن إلغاء الدوري قرار صعب، وإذا حدث فهذا يعني أننا غير قادرين على تنظيم البطولة الإفريقية.

 وأضاف: باكيتا أفضل مدرب أجنبي عاونته داخل الزمالك، مدرب مميز للغاية، وإذا كان استمر كان سيحقق الفارق، أما عن المدرب المصري الأفضل فكان ميدو.

وأردف: أيمن حفني لاعب غير مكتمل ، لا يجيد التعامل مع المدرب الأجنبي، ولكنه يتعامل مع المدرب المصري بشكل أفضل، لافتا إلى أن طارق حامد أفضل لاعب دربه، وهناك لاعبون لا يفضلون التدريب صباحا، على عكس حامد الذي دائما ما يكون متواجدا في أي وقت.

واختتم كلماته بالحديث عن عمر جابر قائلا : أذكى لاعب في مصر داخل الملعب، يجيد اللعب في أكثر من مكان بشكل رائع، وهذا يعطي لمدربه حلولا كثيرة.