السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440

«اليونايتد وباريس».. تعادل سلبي في الشوط الأول بـ «ليلة الأبطال»

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:55 م
الهلال اليوم
هيثم موسى
طباعة

انتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وضيفه باريس سان جيرمان، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب أولدراتورد بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا.

شهد اللقاء حضور العديد من الشخصيات الرياضة في مدرجات أولد ترافورد، وعلى رأسهم "السير أليس فيرجسون" المدرب الأسطوري لليونايتد، والنجم الإنجليزي السابق للشياطين الحمر ديفيد بيكهام.

كما شهد اللقاء ظهور الكرة الجديدة للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال. 

بدأ الفريقان اللقاء وسط تحفظ دفاعي في أول ربع ساعة، واكتفى الفريق الفرنسي بمشاهدة اليونايتد يستحوذ على مجريات اللعب في وسط الملعب، معتمدا على المرتدات.

وكاد راشفورد موهبة مانشستر الشابة أن يهدد مرمى بوفون حارس باريس في الدقيقة 20، بعد توغله داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع ينجح في التصدي للكرة وإبعادها عن منطقة الخطر.

وجاء رد كيليان مبابي الصاروخ الفرنسي الشاب أيضا، في الدقيقة 27 بعدما خلق لنفسه مساحة ممتازة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم منعه من متباعة اللعب بداعي التسلل.

واستمر الصراع في منطقة وسط الملعب وتحضير اللعب بين الجانبين، طوال الـ45 دقيقة، وسط اندفاع هجومي لأصحاب الأرض في بعض الأحيان لينتهي النصف الأول من المباراة بدون أهداف.

وقبل انطلاق صافرة النهاية، أجرى الجهاز الفني لليونايتد تغييرا إضطراريا بخروج لينجارد متأثرا بالإصابة ودخول سانشيز بديلا له.