الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440

زوج سميحة أيوب ينشر وثيقة زواجهما

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:52 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
فجر المخرج المصري أحمد النحاس زوج الفنانة المصرية سميحة أيوب ومدير أعمالها، مفاجأة صادمة عن زواجهما، حيث نفى كافة الاتهامات التي وجهت إليه بسرقتها والاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة بأحد بنوك منطقة الزمالك، والتي حكم عليه فيها بـ10 سنوات حبس.

نشر النحاس عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك ، وثائق خاصة تكشف أسرارًا خاصة بزواجه من الفنانة القديرة سميحة أيوب، متهمًا إياها بتعمدها إخفاء زواجها لمدة 18 عامًا من أجل استمرار حصولها على معاش زوجها الراحل سعد الدين وهبة.

ونفى النحاس ما قالته الفنانة سميحة أيوب عن مدة زيجتهما، ونشر وثيقة زواجهما التي أكدت أنه تزوجها لأكثر من 18 عامًا، وليس 28 يومًا كما قالت، كما نشر رسالة شخصية كانت قد أرسلتها له على هاتفه الخاص، مكتوب فيها: (حبيبي أحمد.. أنت فعلًا الزوج الجميل اللي أنا طلعت بيه من الدنيا.. 18 سنة مروا بسرعة.. أنا آسفه على الأيام .. أنا مش بحاول أخبيك إنما أماني عاملة إزعاج ومش عاوزاها تنتصر عليا.. بس وبحبك).

ونفى النحاس اتهامها بسرقته لها، مشيرًا إلى أن جميع الشيكات كانت تصرف وتذيل بإمضائها أمام ناظريها، مؤكدًا في نفس الوقت أن البنك كان يرسل لها شهريًا كشفًا بحسابها.

وأوضح المخرج المصري، أنه رفض محاولات أيوب، لإخفاء زيجتهما، وأخبرها بأنه في حال طلبه للشهادة سيدلي بما يمليه عليه ضميره وسيعترف بالزواج، وهذا ما حدث بالفعل، ثم رفع عليها قضية لإثبات زواجهما الذي تم في يناير 2000 ، ولكن سميحة اعتبرته يعاديها لشهادته بأقوال تفيد ابنتيْ سعد الدين وهبة، وقررت أن تقاضيه بتهمة سرقة دفتر شيكاتها والتصرف في أموالها بصفته مدير أعمالها.