الأحد 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان 1440

بالصور.. مسيرات احتفالية بالسيارات والأعلام ابتهاجا بإقرار التعديلات بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:06 م
الهلال اليوم
طباعة

رصدت كاميرا الهلال اليوم مشاهد النصر والفرحة على وجوه المصريين الذين خرجوا بكثافة الى شوارع القاهرة الجديدة لاعلان ابتهاجهم بانتصار إرادة المصريين وفشل كل المخططات لعرقلة مسيرة مصر في البناء والإصلاح. 


كانت الميادين في قلب القاهرة شهدت ابتهاجا بإقرار التعديلات الدستورية ، وسط فرحة واحتفال من المواطنين بالشوارع العاصمة، في أجواء فرحة لتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي بالموافقة على تلك التعديلات.

 

وانطلقت المسيرات في منطقة عابدين، احتفالات عارمة بعد نجاح الاستفتاء وإقرار التعديلات الدستورية حيث شارك  المواطنون في الاحتفالات بنجاح الاستفتاء، برفع الأعلام، على أنغام الأغاني الوطنية.

 

وسجل المواطنين لحظات الاحتفال المصريين في شوارع العاصمة بعد إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية والموافقة عليها بنسبة تجاوزت 88% موافقة، احتفال مجموعة من الشباب في ميدان التحرير على بعض الأغاني الوطنية.


كما احتشد الآن داخل ميدان الأوبرا عدد ضخم من المواطنين للاحتفال بنجاح الاستفتاء وإقرار التعديلات الدستورية وشارك عدد كبير من المواطنين في الاحتفالات بنجاح الاستفتاء، حيث رفع العديد منهم الأعلام وترديد عبارات "تحيا مصر.


كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أعلنت منذ قليل نجاح الاستفتاء والموافقة على التعديلات الدستورية بنسبة فاقت الـ 88%.