الجمعة 18 سبتمبر 2020 الموافق 01 صفر 1442

بالفيديو.. نشاط مكثف للرئيس السيسي خلال الأسبوع المنقضي

الجمعة 10/مايو/2019 - 01:24 م
الهلال اليوم
محمد عز الدين
طباعة

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" تقريرا عن نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأسبوع المنقضي وفي مقدمته افتتاح عددا من المشروعات القومية إضافة إلى بحث ملفات إقليمية مختلفة.

استقبل الرئيس السيسي بداية الأسبوع النائب الألماني فولكر كاودر، كما استقبل رئيس البنك الدولي لبحث الجهود التنموية للدولة والتعاون مع البنك.

وشهد الرئيس السيسي افتتاح عدد من المشروعات الكبرى بوسط سيناء والإسماعيلية وعلى رأسها أنفاق "تحيا مصر" أسفل قناة السويس، حيث أكد الرئيس أن الشركات العاملة بالمشروعات شركات مصرية، مشيرا إلى أن شعب مصر لن يتردد في حماية مصر والحفاظ عليها.

واجتمع الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والموارد المائية والري، حيث وجه الرئيس بمواصلة الجهود لتلبية احتياجات المشروعات القومية من الكهرباء، كما استقبل الرئيس السيسي مفوض الاتحاد الأوروبي للتعاون الدولي.

وهنأ الرئيس الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بقدوم شهر رمضان، كما تبادل التهاني مع زعماء الدول بحلول الشهر الفضيل.

والتقى الرئيس السيسي بالمدير التنفيذي لوكالة "نيباد"، كما استقبل سكرتير عام منظمة الفرانكفونية.

وفي ختام الأسبوع، استقبل الرئيس السيسي القائد العام للقوات المسلحة الليبية بالاتحادية ، حيث أكد الرئيس السيسي دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.