الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440

نور الشربيني تودع منافسات بطولة "سي أي بي" للإسكواش بخسارتها أمام نوران جوهر

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:21 م
نور الشربيني
نور الشربيني
الهلال اليوم
طباعة
 فازت لاعبة الاسكواش نوران جوهر على مواطنتها نور الشربيني في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأربعاء، في الدور الأول لبطولة سي أي بي للاسكواش التي تستضيفها مصر حاليا، محققة بذلك فوزها الثاني في البطولة وتقترب من التأهل للدور قبل النهائي من منافسات البطولة المقامة خلال الفترة من 9 حتى 14 يونيو الحالي.

وتمكنت نوران جوهر المصنفة السادسة من حسم المباراة مع نور الشربيني المصنفة الثانية بالفوز شوطين مقابل شوط وكانت نتيجة المجموعات 11- 6 و5 -11 و11 -7 في مباراة استغرقت 33 دقيقة لتودع الشربينى البطولة بعد تلقي خسارتها الثانية.

وتعتبر بطولة سي أي بي الدولية للاسكواش إحدى البطولات البلاتينية طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 162 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك بالبطولة أفضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي للرجال ومثلها في تصنيف السيدات.

ويشارك من مصر في البطولة 9 لاعبين هم : على فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجى المصنف الثاني، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن من الرجال.

بينما من السيدات تشارك كل من: رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميا، نور الشربينى المصنفة الثانية، ونور الطيب المصنفة الثالثة ونوران جوهر المصنفة السادسة.

وتم تقسيمهم في كل من بطولة الرجال والسيدات لمجموعتين كل منهما من أربعة لاعبين وأربعة لاعبات حيث يخوضون دوري من دور واحد يصعد من خلاله صاحبا المركزين الأول والثاني للدور قبل النهائى.