الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1441

منتخب السلاح يواصل الاستعدادات الجادة للبطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020

الإثنين 17/يونيو/2019 - 09:28 م
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة

تحت شعار الجدية والانضباط والالتزام يستعد منتخب مصر الوطني للسلاح للبطولة الإفريقية وذلك في معسكره التدريبي المغلق المقام حاليا بالمركز الأولمبي بالمعادي.

يضم المعسكر التدريبي 36 لاعبا ولاعبة في الأسلحة الثلاث السيف والشيش وسيف المبارزة تحت قيادة المدير الفني ماهر حمزة .

وقام رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني بزيارة المعسكر أكثر من مرة من اجل الاطمئنان على اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم من اجل التتويج باللقب الإفريقي لاسيما وأن البطولة هي احدى الجولات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 للفردي والفرق.

ويختار ماهر حمزة في نهاية المعسكر 24 لاعبا ولاعبة للسفر إلى دولة مالي المستضيفة للبطولة لأجل المشاركة في المنافسات وذلك بواقع ثمانية لاعبين ولاعبات بالمناصفة في كل سلاح من الأسلحة الثلاث.

وتضم البعثة كل من رئيس الاتحاد عبد المنعم الحسيني رئيسا وعضو المجلس أيمن منير والمدير الفني ماهر حمزة والمدير الإداري الدكتور أيمن غنيم والمدربين السيف شريف البكري وجمال عبد اللطيف والمبارزة إسلام جمال والسيد سامي والشيش محمود منصور وطبيب المنتخب وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد ششتاوى وأخصائي تدليك واستشفاء آنسات الدكتورة غادة عاطف.

ويشهد المعسكر التدريبي المغلق تدريبات يومية على فترتين صباحا ومساء بدنية وفنية.

كما حرص المدير الفني ماهر حمزة على عقد محاضرات فنية بالفيديو للاعبين واللاعبات لشرح نقاط القوة والضعف للمنافسين بجانب خضوع الفريق لجلسات تأهيل نفسي وتطبيق برنامج غذائي خاص طوال فترة المعسكر.