الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1441

رئيس "قضايا الدولة" يتفقد مبنى الهيئة الرئيسي

الخميس 11/يوليه/2019 - 06:34 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
تفقد المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، مبنى الهيئة الرئيسي (تحت الإنشاء) بمدينة حدائق أكتوبر بصحبته لفيف من قيادات الهيئة.

قال المستشار أحمد البلتاجي نائب رئيس الهيئة الأمين العام المساعد لشئون الأبنية - في بيان اليوم الخميس - إن الهيئة تشهد ثورة بنائية لتطوير أبنيتها ورفع كفاءة مقراتها بجميع المحافظات، والتي تضم حاليًا 8 مشروعات.

وأوضح أنه جاري الانتهاء بنهاية السنة المالية الحالية من تسليم المبني الأول للهيئة بالتجمع الأول بجوار مبني النائب العام، وكذلك جاري الانتهاء من المبني الأول والخاص بالمبني الرئيسي للهيئة بمدينة حدائق أكتوبر مع استمرار أعمال إسناد المبني الملحق، مشيرًا إلى انتهاء أعمال رفع كفاءة مقر فرع الإسماعيلية ثان بمبني الكفاية الإنتاجية بالإسماعيلية، ومقر فرع أسوان ثالث بمدينة كوم أمبو بأسوان.

وأضاف أن الشهر المقبل سيشهد الانتهاء من أعمال رفع كفاءة مبني قطاع الجيزة سفنكس ومبني الهيئة المستجد بعد رفع كفاءته بمدينة مرسى مطروح، مبينًا أنه انتهى انتهي العمل بتنفيذ أعمال الخوازيق بمبني الهيئة بالإسكندرية والمقرر الانتهاء من أعمال الخرسانات والأعمال المدنية خلال العام المالي الحالي.

وتابع المستشار البلتاجي، أنه من المقرر أن يضع رئيس الهيئة حجر أساس مبني الهيئة المستجد بمدينة بني سويف الجديد ومبني الهيئة المستجد بمدينة الزقازيق خلال الشهر الحالي، لافتًا إلى أن هيئة قضايا الدولة بالاشتراك مع هيئة النيابة الإدارية اتفاقا على إسناد محكمة بلبيس القديمة إلى جهاز التعمير لرفع كفاءة مبني المحكمة وتطويره ليكون مقرًا مشتركاً للهيئتين.