السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440

بالفيديو.. نجوم الفن يدعون المصريين لحضور نهائي أمم أفريقيا «مستنينكم هناك»

الخميس 18/يوليه/2019 - 09:16 م
الهلال اليوم
إبراهيم سعيد
طباعة

تعرض بوابة "الهلال اليوم"، تشجيع نجوم الفن في مصر للجماهير المصرية لحضور نهائي بطولة الأمم الإفريقية، الذى سيقام غدا الجمعة بين منتخبي الجزائر والسنغال.

 

وقال الفنان أشرف عبد الباقي: «حتى لو ما كسبناش الكأس مصر كسبت تنظيم البطولة يالا بينا نتقابل في النهائي في الأولى يمين».

 

وأضاف الفنان أحمد فهمي: «خرجنا من الدور 16 وأحبطنا كلنا بس ما تنسوش برضوا إننا نظمنا البطولة في وقت قياسي، والتنظيم مش هيكمل إلا بحضور الجمهور مباراة النهائي سواء هتشجع الجزائر أو السنغال مجرد حضورك هيثبت أنك بتشجع بلدك هنستناكم هناك».

 

فيما قال الفنان مصطفى خاطر "مستنيكم في النهائي لأن البطولة لم تنتهي لازم نبقى موجودين في النهائي، ونشهد على الحدث التاريخي".

 

واستكمل الفنان مصطفى شعبان:" الحمد لله اننا قدرنا نعمل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية، سوف نذهب إلى نحتفل في يوم الختام ونفتخر بالتنظيم الذي يحمل علم بلدنا».

 

وقال أكرم حسني :«الرياضة مكسب وخسارة لو خسرنا كفريق تعالوا نكسب تنظيم مشرف البطولة على أرضنا واحنا قدها».


وأضاف الفنان أحمد صلاح حسني، «حتى لو مكسبناش البطولة قدرنا ونجاحنا في وقت قياسي ننظمها يالا بينا نروح الاستاد»، وأكد الفنان أمير كرارة:«أنه من الأشخاص الذين حضروا افتتاح  كأس الأمم الإفريقية، وليس معني خروج مصر من البطولة يعني البطولة خلصت، ولابد من ذهبنا إلى الاستاد لتشجيع مصر لاستكمال النجاح الذي بدأت مصر».