الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441

وصول أولي رحلات ايرباص 220 – 300 الي مطار الغردقة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 08:13 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
وصلت الي مطار الغردقة مساء اليوم أولي رحلات طائرة ايرباص 220 – 300 – الجديدة الي مطار الغردقة بعد استلام شركة مصر للطيران الطائرة منذ يومين .

وقد استقبلت سلطات مطار الغردقة الطائرة الجديدة بتقليد رش المياه وتقديم الورود للركاب .

وكانت الطائرة قد أقلعت أولي رحلاتها اليوم من مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الي الأقصر ثم الي مطار الغردقة .

وقامت شركة مصر للطيران بتزويد الطائرة بخدمات الإنترنت Wi-Fi والتي يمكن للعملاء استخدامها من خلال فتح خدمة الإنترنت بأسعار تبدأ من دولارين كما أن الطائرة مزودة بخدمة الـ Video Streaming والتي تسمح للعملاء بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية Tablets .

وتتميز طائرة الايرباص A220-300 الخاصة بشركة مصر للطيران بـ 140 مقعدا تشمل 15 مقعدا في درجة رجال الأعمال و125 في الدرجة السياحية ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة وتتميز بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود والراحة الكبيرة التي يوفرها البدن الواسع ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

ويجمع هذا الطراز بين أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير ديناميكية هوائية عالية والمواد عالية الجودة بالإضافة إلى أحدث محركات توربوفان من شركة "برات آند ويتني" من طراز PW1500G التي تعمل على استهلاك وقود بنسبة 20 % أقل مقارنة بطائرات الجيل السابق .. وقد تعاقدت الشركة علي 12 طائرة من هذا الطراز تتسلمها تباعا حتي شهر مايو القادم .