الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441

الأهلي يواجه المجهول في غينيا

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:09 ص
الهلال اليوم
هيثم موسى
طباعة


اتجه  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى غينيا الاستوائية، استعداد لمواجهة المجهول أمام  كانو سبورت  ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال افريقيا.

و يواجه الجهاز الفني للمارد الأحمر عدد أزمات، قبل مواجهة بطل غينيا الغير معروف لدى رينيه فالير ورفاقه، خاصة بعد فشل الادارة في الحصول على معلومات مفيدة عن المنافس، لعدم توفر اشرطة فيديو في مبارياته الأخيرة.

وتعد هذه المنافسة بمثابة اختبار صعب للجهاز الفني الجديد الذي يبدأ مشواره بدون التعرف على ركائز الفريق الاساسية الرباعي الدولي علي معلول ووليد ازارو وجيرالدو واليو ديانج، الذين يحلقوا بالبعثة في غينيا دون الخضوع لأي تدريب مع الفريق تحت قيادية فيلر.

واكتفى فايلر في التدريبات الأخيرة على  تجربة بعض الأمور الفنية والخططية، وفضل عدم خوض اللقاء الودي أمام فريق المنيا، لتجنب إرهاق اللاعبين من رحلة السفر الشاقة التي تستغرق نحو 12.


وتضم قائمة الأهلي التي سافرت إلى غينيا كلا من :
شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، جونيور أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

وكان المارد الأحمر تخطي عقبة "اطلع برة" بطل جنوب السودان، في الدور التمهيدي للبطولة، بعد الفوز عليه في نتيجة المباراتين 13/0، حيث أقيمت المباراتين على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد طلب بطل جنوب السودات بخوض المباراتين في القاهرة وهو ما رحب به الأهلي، حيث قاد المباراة الأولى المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وفاز بأربعة أهداف مقابل لاشيء، فيما قاد المباراة الثانية فنيًا محمد يوسف وفاز المارد الأحمر بتسعة أهداف نظيفة.