الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لتعرية عمرو أديب لإعلام الإرهاب.. والمتابعون: الإخوان شربوا الملعوب

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 07:00 م
عمرو أديب
عمرو أديب
طباعة
في ضربة إعلامية غير مسبوقة للإعلام المصري، لإسقاط أتباع الشر وأصوات التدمير والضلال من الجماعات الإرهابية التي بث سمومها من تركيا، عبر الهاربين من العادلة في مصر، والتي أظهرت بما لا يدع مجالا للشك أنهم لايريدون بمصر إلا الدمار والتخريب ناشرين أخبارًا كاذبة وملفقة تهدم أركان النظام المؤسسي في مصر وخاصة القوات المسلحة لصالح أتباع الدولة العثمانية المحتلة.

بالفيديو والصور..

بداية الخديعة
مع نهاية نهار أمس الأحد نوه الإعلامي عمرو أديب، وبرنامجه "الحكاية" الذي يذاع عبر فضايئة "MBC مصر"، أنه سيستضيف محمود عبد الفتاح السيسي، خلال حلقة مساء يوم الأحد.

وتناقلت صحف مصرية أخرى الخبر مبهما، بأن عمرو أديب سوف يستضيف محمود عبد الفتاح السيسي، خلال برنامجه مساء الأحد، حتى وصل الخبر لإعلام الشر الذين وجدوا أن تلك الفرصة لا يمكن تفويتها للضرب في استقرار الدولة المصرية، معتقدين أن محمود السيسي الذي سوف يستضيفه أديب هو نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملح عمرو أديب لسبك الخديعة
وبدأ أديب حلقة الأحد من برنامجه بالحديث عن الدعوة للتظاهرات، مؤكدا أنها ستتسبب في ضرر اقتصادي كبير مثل الذي حدث عام 2011، وأن الحل والوحيد هو الالتفاف خلف الدولة المصرية، الأمر الذي اعتبرته إذاعات الإخوان الإرهابية تمهيدا لتقديم نجل الرئيس الذي يستضيفه، وبدأوا في نشر سمومهم في آذان الناس عن التوريث وسبب استضافة عمرو أديب لنجل الرئيس، إلا أنهم تفاجأوا بأنه العضو المنتدب لصيدليات 19011، وأصر الإعلامي عمرو أديب على طرح اسم الضيف بشكل غامض خلال فقرة التنويه عن الضيوف فى البداية، ليلفت انتباه العديد من المواطنين، ويحقق نسبة مشاهدة عالية.



الكذب مالوش رجلين
المثل الشعبي "الكذب مالوش رجلين"، أكدته ضربة الإعلام المصري، التي فضحت إعلام الشر والخيانة الذي يتهين الفرص دون النظر إلى مردودها أو أثرها على الشعب المصري وما سيدفعه من ثمن لتلك الأخبار والسموم المميتة التي يبثها في آذانهم وعقولهم بدعوى التوريث والفساد وغيرها من الدعوى المعلبة.

ومع بداية حلقة عمرو أديب، اشتعلت برامج القوات الإرهابية الممولة من قطر وتركيا، مختلقة القصص حول استضافة الإعلامي لنجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ناشرين سمومهم بأن ذلك يعد بداية للتويث وأن نظام الحكم في مصر غير ديموقراطي، بل وصل الحد إلى الخوض في أسرار الجيش المصري، مطالبين بعدم تسليح الجيش والهدف من ذلك معلوم والممول له تركيا.

منابر الإخوان تظهر على حقيقتها
علق الهارب محمد ناصر مع أول دقائق من حلقة عمرو أديب، على استضافة محمود السيسي، الذي أكد منفعلا أن عمرو أديب استضاف نجل الرئيس السيسي بهدف التوريث، دون التحقق من الضيف الذي يستضيفه الإعلامي عمرو أديب، الأمر الذي كشف بما لا يدع مجالا للشك أن سياستهم واحدة وهدفها هدم الدولة المصرية.


 
فيلم "كذب الإخوان" تأليف الإرهابي معتز مطر
كما علق الهارب الآخر معتز مطر على استضافة عمرو أديب بمحمود السيسي، بأن أنباء حصرية أكدت ان عمرو أديب سيستضيف محمود السيسي نجل الرئيس السيسي، قبل الاستضافة بعدة أيام، ضاربًا على وتر التوريث ومدعيا بأكاذيب ليس لها أساس كاستضافة أديب لنجل الرئيس.


000
بالفيديو والصور..
لميس الحديد تعلق بكوميكس
من جانبه، ساندت الإعلامية لميس الحديدي، زوجها الإعلامي عمرو أديب بعد الضربة الموجعة التي أظهرت إعلام الإخوان على حقيقته، بصورة شاركتها مع جمهورها ومتابعيها، من مشهد لمسلسل دموع في عيون وقحة للفنان القدير عادل إمام، وصلاح قابيل، مشيدة بزوجها الإعلامي عمرو أديب، بعد استضافته الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات (19011) في حلقة الليلة من برنامجه "الحكاية"، وخداعه لقنوات الإخوان الإرهابية الذي اعتقدت أنه نجل الرئيس السيسي قبل أن يتحققوا من الأمر.


بالفيديو والصور..
كوميكس "امسك إخواني كاذب"

بعد انكشاف المستور، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بكوميكسات حول ما فعله عمرو أديب بإعلام الشرالإخوان، والذي كشف سطحية ومدى مصداقية الإعلام الإرهابي الذي لا يرد سوى نشر الفتنة والكذب على  المصريين متخذين أي مسمى او مؤسسة ذراعًا لتلك الأكاذيب.

ونعرضها كالتالي:


الكلمات المفتاحية