الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441

باقة من ألمع نجوم الغناء العربي في موسم الرياض التفيهي.. تعرف عليهم

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 06:46 م
الهلال اليوم
طباعة
ينتظر الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج كوكبة من ألمع نجوم الغناء العربي في موسم الرياض والذى جذب عددا كبيرا من نجوم الغناء فى الوطن العربى، فتبدأ أولى الفاعليات فى الـ18 من أكتوبر بحفل للفنان تامر حسني، بمشاركة نانسى عجرم، على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد.

وسوف  تقام «ليلة عبد الرحمن بن مساعد» والتى يقدمها محمد عبده، والفنان عبادى الجوهر والفنانة أصالة، والفنان حسين الجسمي، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو وليد فايد كما يحيى الفنانون نبيل شعيل وأصير أبو بكر سالم وشمة حمدان، حفل الـ26 من أكتوبر. وفى يوم الـ31 من أكتوبر، يحيى الفنانون عاصى الحلانى ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد حفلا غنائيا ساهرا.


ويقدم كل من  رابح صقر ونوال الكويتية، وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأميمة طالب، حفل 5 نوفمبر ،وفى الـ9 نوفمبر، سيحيى الفنان الكويتى عبد الله الرويشد بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد والنجمة داليا مبارك حفلا غنائيا يقام فى المسرح الفنى بالحى الدبلوماسي. أيضا يشارك وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة بحفل على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد يوم الـ14 من نوفمبر المقبل.


وفى يوم الـ16 من نوفمبر، يقام حفل غنائى كبير، يحييه الفنان عبادى الجوهر والفنان خالد عبد الرحمن والفنانة أسماء المنور، وذلك على المسرح الفنى فى الحى الدبلوماسي.


فيما يحيى الفنان حسين الجسمى والفنانة بلقيس حفلا غنائيا على مسرح الحى الدبلوماسى فى الـ23 نوفمبر المقبل وتقام فى الـ26 من نوفمبر «ليلة صقر الأغنية الخليجية» الفنية التى يحييها الفنان رابح صقر، كما يحيى الفنانون صابر الرباعي، وأصالة نصرى، ونوال الزغبى حفلا غنائيا يوم الـ28 من نوفمبر المقبل على مسرح البوليفارد.

أيضا تشارك أنغام ومحمد حماقى فى فاعليات موسم الرياض الـ5 من ديسمبر على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد.


وتختتم الحفلات الكبرى بالفنان العراقى كاظم الساهر الذى يقدم حفله، 12 ديسمبر