الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

في عيد ميلاده الـ27.. حمدي النقاز مدافع الزمالك العنيد

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 01:44 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
يحتفل حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده السابع والعشرين، إذ أنه من مواليد 28 أكتوبر 1998.

ومنذ انضمام النقاز للزمالك في 2018 قادما من صفوف النجم الساحلي التونسي، أثبت اللاعب نفسه سريعا مع الزمالك وحجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق على حساب قائده حازم إمام.

 أبرز المحطات المميزة في مسيرة حمدي النقاز مع الزمالك، منذ انضمامه للقلعة البيضاء، والتي جعلته بمثابة ظهير عصري بقلعة ميت عقبة.

ساعد حمدي النقاز في فوز الزمالك بكأس مصر نسختي 2018 و2019، وبنسخة 2018 لعب دور البطولة حينما حول تأخر فريقه بهدف أمام سموحة إلى تعادل بالوقت القاتل من خلال كرة عرضية مقتنة على رأس كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وقتها، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه بركلات الترجيح، وبنسخة 2019 كان اللاعب التونسي أحد العناصر الأساسية التي ساهمت بفوز الفريق البيض بلقب الكأس بعد التفوق على بيراميدز بالمباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

أحرز حمدي النقاز مع الزمالك بلقب السوبر المصري السعودي وكان البطل الرئيسي في التتويج بإحرازه هدف التقدم بشباك الأزرق من ضربة رأس مميزة، قبل صناعة الهدف الثاني لزميله كاسونجو، لينتهي اللقاء بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل واحد، ويحصد اللقب من أنياب الفريق السعودي.

ساهم حمدي النقاز بقوة بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، بعد أن شغل مركز الظهير الأيمن في معظم مباريات البطولة وكان أحد أهم الأوراق الرابحة التي رجحت كفة أبناء ميت عقبة.

الكلمات المفتاحية