السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441

«شباب الصحفيين»: "منى سلامة" عايشة الدور.. ونطالب بالتحقيق العاجل معها

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 06:59 م
منى سلامة
منى سلامة
الهلال اليوم
طباعة
طالبت جبهة شباب الصحفيين بالتحقيق العاجل مع المدعوة مني سلامة عضو مجلس أمناء جمعية 6 أكتوبر وفحص ذمتها المالية وبحث ملف المقاولين المخالفين الذين يتعاملون مع الجمعية، مؤكدة على أن منى تفرغت فقط للهجوم على منافذ بيع السلع الغذائية المخفضة التي تدعم رجل الشارع البسيط وتبيع بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار. 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم : إن منى سلامة "عايشة الدور" ولا تعرف يعني إية معاناة المواطن الكادح الذي يتسابق على هذه المنافذ لسعرها الرخيص مع جودة المنتج مقارنة بأسعار الهايبرات الكبيرة والتي تتعامل فيها الحاجة مني بالفيزا كارد وبالتالي لم ولن تشعر بقيمة وأهمية هذه المنافذ التي أصبحت طوق النجاة للبسطاء ومحدودي الدخل. 

وأضاف طوالة إنة من المفترض والطبيعي على عضو مجلس أمناء جمعية 6اكتوبر مني سلامة أن لا تهاجم هذه المنافذ التي لا تهدف إلى الربح بل تطالب بزيادتها على مستوى الجمهورية لتلبي طلبات كل المواطنين من الإسكندرية إلى أسوان بدلا من التريقة عليها بطريقة استفزت الأهالي الذين ناشدوا المسئولين بسرعة محاسبتها .

ووجة رئيس الجبهة سؤالا إلى الحاجة منى، لماذا لا يستخرج مجلس أمناء الجمعية تراخيص أكشاك للناس الغلابة و"لا احنا بتوع شعارات فقط يا عدوة الغلابة".