الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

المنتخب الأولمبي يقلب الطاولة على غانا ويتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:11 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
 حقق منتخب مصر الأولمبي فوز صعبا على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة بإستاد القاهرة ضمن الجولة الثانية لبطولة أمم أفريقيا للشباب

وتقدم المنتخب الغاني أولا عن طريق ياو يبواه في الدقيقة السادسة، لكن المنتخب المصري نجح في التعديل بهدف كاربوني سجله مصطفى محمد مهاجم الزمالك بضربة رأس مماثلة لتلك التي سجل منها هدف الفوز على مالي وأيضا من عرضية الظهير الأيسر أحمد فتوح.

ومع بداية الشوط الثاني استغل صامويل أويينج خطأ ساذج من محمد عبدالسلام، لينفرد بالمرمى ويسجل هدف غانا الثاني، بينما لم يكن مدرب الفراعنة شوقي غريب قد دخل إلى مقاعد البدلاء أثناء تسجيل هذا الهدف.

لكن المنتخب المصري الذي أهدر سيلا من الفرص أبرزها كرة في العارضة من البديل عبدالرحمن مجدي، نجح في التعادل بالدقية 82 عن طريق القائد رمضان صبحي من متابعة لكرة ارتدت من الحارس، بينما صنع اللاعب نفسه الهدف الثالث لرأس زميله أحمد ياسر ريان.

الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة ويتأهل لنصف النهائي ويصبح على بُعد خطوة من التأهل للأولمبياد، أما منتخب غانا فله نقطة واحدة، ويحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني بـ 4 نقاط، ثم مالي نقطة واحدة.