الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

المنتخب الإيفواري يتأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 07:13 م
الهلال اليوم
مؤمن مصطفى
طباعة
 حجز المنتخب الإيفواري تأهله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية والمؤهلة لنهائيات لأولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك بعد الفوز على غانا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 .

لجأ حكم مباراة كوت ديفوار وغانا الأوليمبي في قبل نهائي بطولة أفريقيا للشباب ، لركلات الجزاء الترجيحية لحسم تأهل أحد الفرقتين ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين .

 انهي التعادل الإيجابي بهدفين مباراة كوت ديفوار و غانا الأوليمبي في قبل نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية والمؤهلة إلى نهائيات طوكيو 2020 .

وتقدم المنتخب الإيفواري في بداية الشوط الأول بهدف أحرزه يوسف داو في الدقيقة 13 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأفيال ، ومع بداية الشوط الثاني من  اللقاء سجل ياو يبواه هدف التعادل في الدقيقة 51 ، قبل ان ينجح يوسف داو في تسجيل التقدم رمة أخري لصالح الأفيال في الدقيقة 84 ، ونجح إيفانز منساه في تسجي هدف التعادل مرة أخري في الدقيقة الثانية من القوت بدل الضائع ليعيد النجوم السوداء فرصة خطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو ، ويلجأ حكم اللقاء للاشواط الإضافية لحسم اللقاء .