السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441

مدير الكرة بالأهلي وحسام عاشور يحضران ندوة رياضية بجامعة حلوان

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 05:41 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
حضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء ندوة رياضية أقامتها جامعة حلوان تحت عنوان "دور الرياضة في بناء الشخصية" برعاية الاستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أسامة النمر منسق عام الأنشطة الطلابية.

واستقبل مسئولو الجامعة وطلابها، سيد عبدالحفيظ وحسام عاشور بالورود، وشهدت الندوة حضورا كثيفا، وبدأت بالنشيد الوطني ثم كلمة الأستاذ الدكتور ماجد نجم الذي رحب خلالها بالجميع، مؤكدا اعتزازه بحضور قامتين رياضيتين للندوة ينتميان للنادي الأهلي الذي يحظى بشعبية كبيرة داخل الجامعة.

وأكد رئيس جامعة حلوان أنه من مشجعي النادي الأهلي منذ أن كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، لاعبا في الفريق، موجها الشكر لعبدالحفيظ وعاشور على تلبية الدعوة.

بدوره، عبر مدير الكرة بالأهلي عن سعادته بالتواجد في جامعة حلوان التي تعد واحدة من أعرق الجامعات المصرية ووسط جمع كبير من الشباب، وأكد أنه شخصيا يعتز بكونه بكونه أحد أبناء الجامعة وخريج كلية التربية الرياضية بفرع الهرم، ولفت إلى أن الرياضة واحدة من أهم مقومات تكوين الشخصية الإيجابية التي تساهم في بناء وتقدم الإنسان.

وقال إنه يتوجب على كل طالب أن يضع لنفسه هدفا، ويسعى لتحقيقه من خلال الاجتهاد والعزيمة، وهناك توافق تام بين أهداف النادي الأهلي وأهداف التعليم والرياضة في مصر.

وطمأن عبدالحفيظ الجميع على لاعبي النادي الاهلي واستعدادات الفريق للمباريات المقبلة، وعبر عن سعادته بتألق رمضان صبحي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، مؤكدا أن الاهلي يتمسك ببقاء كل العناصر التي تساعد على جلب البطولات.

بدوره، وجه حسام عاشور الشكر إلى قيادات الجامعة على الدعوة الكريمة، مؤكدا أن التحلي بالعزيمة أحد اسباب النجاح، وأنه شخصيا تحلى بالإصرار؛ لكي ينجح في كتابة مشواره مع النادي الأهلي، وشدد على أن الأهلي سيبذل أقصى ما لديه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهيره، خاصة بعد التدعيمات التي تمت خلال الفترة الماضية.

وقال إن كل شاب في بداية مشواره يملك فرصا عديدة للنجاح وشق طريقه إلى المستقبل بشرط أن يتحلى بالطموح اللازم.

وفيما يتعلق باعتزاله كرة القدم قال أكد عاشور أنه لم يحدد موعدا لهذا القرار، أو المجال الذي سيسلكه بعد ذلك، مشيرا إلى أنه يتشرف بخدمة الأهلي في أي موقع.

شهدت الندوة فتح باب الأسئلة أمام الطلاب الحاضرين، وكان معظمها حول أخبار الأهلي ولاعبي فريق الكرة والجهاز الفني .

وفي ختام الندوة قام رئيس الجامعة بتسليم درع تذكارى لعبدالحفيظ وعاشور وسط هتافات الحضور للأهلي، ومطالبتهم ببذل أقصي جهد للاحتفاظ بلقب الدوري، والفوز ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.