الأحد 08 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441

بالفيديو.. كشف خطة الإخوان واستغلال الأراجوز محمد علي

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 11:51 م
الهلال اليوم
طباعة

قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن قطر وتركيا تتبنيان تنظيم الإخوان الإرهابي بهدف السيطرة على الدول العربية ولكن بعد إفشال خطة الإخوان في مصر، وضعوا أهدافا ومنها قتل الرئيس السيسي ماديًا ومعنويًا، والحديث عن وجود تخبط  بين الأجهزة الدولة، وخلق حالة من الفوضى، والتشكيك في المشروعات الوطنية.


وأضاف خلال برنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، إن الإخوان دشنوا مجموعة من القنوات الفضائية بهدف استهداف الدولة المصرية منذ 5 سنوات في تركيا وقطر والعديد من البلدان.


وتابع جماعة الإخوان اخترعت لعبة جديدة اسمها محمد علي للتحريض ضد الدولة المصرية، ونقلوه إلى لندن من أسبانيا لحديثه عن طريقة هدم الدولة المصرية.


وكشف أبو بكر خطة الإخوان لهدم الدولة المصرية من خلال استغلال المقاول الهارب محمد علي، وحديثه في مؤتمر صحفي على عمل استفتاء شعبي لهدم الدولة المصرية وإثارة الفوضى، مضيفًا إن الضابط الذي يشغل محمد علي يجب أن يتم فصله من العمل والتحقيق معه بتهمة الغباء في محاربة مصر.


وأوضح أن جميع التقرير الدولية أكدت طهارة يد القيادة السياسية في مصر ومكافحة الفساد لذلك جماعة الإخوان تحاول الحديث عن ملفات أخرى لتضليل المجتمع الدولي واقترحت على المقاول الهارب محمد علي السفر إلى أمريكا ومقابلة أعضاء في الكونجرس وتصوير قناة الجزيرة للحدث وتقديم شكوى لحقوق الإنسان في مصر.


واستكمل، محمد علي مستمر في الفشل في كافة الملفات التي حاول استهداف مصر بمجموعة من الأكاذيب، مضيفًا إن نظام الحكم في مصر يوضع بإرادة الشعب المصري وليس بإرادة 100 شخص.

الكلمات المفتاحية