الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441

مطرب شهير يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. بطريقة جرئية

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 10:36 م
جاستن بيبر وبالدوين
جاستن بيبر وبالدوين
الهلال اليوم
طباعة
رغم المشكلات السابقة بينهما، إلا أن المغني العالمي الشهير جاستن بيبر أظهر مؤخرًا حبه الكبير لزوجته عارضة الأزياء الحسناء هايلي بالدوين، خاصة بعد زواجهما في سبتمبر الماضي.

واحتفل النجم، البالغ من العمر 25 عامًا، بعيد ميلاد زوجته هايلي بالدوين الثالث والعشرين بنشر صور من حفل زفافهما مع تعليق جرئ، حيث قال: إن بالدوين تشغله بكل الطرق، وأضاف نجم البوب أن الأطفال والإنجاب سيكونان في المستقبل القريب، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدأ النجم الكندي منشوره: "عيد ميلاد سعيد، أنت تجعلينني أريد أن أكون أفضل كل يوم!، الطريقة التي تجعلينني أعيش بها حياتك جذابة للغاية"، وأضاف: "أنت تشغلينني بكل الطرق، والأطفال في الموسم القادم".

وبحلول فترة ما بعد الظهيرة، شوهد المغني وهو يصطحب زوجته لتناول غداء عيد ميلاد في مطعم نوبو الياباني الشهير في ماليبو، وكان في استقبال الزوجين أحد الأصدقاء، وبعد العناق وتبادل التمنيات الطيبة، توجه الثلاثة نحو مدخل المطعم.

وظهرت هايلي في مظهر براق؛ إذ ارتدت سروالًا كريميًا، ومعطف فرو وكعبًا عاليًا، إلا أن بيبر، كان مظهره رياضيًا؛ إذ ارتدى "هودي" رماديًا وسروالًا رياضيًا أخضر اللون.

وفي حين أنه كان من المتوقع أن يكون عيد ميلادها حدثًا كبيرًا، إلا أن العارضة كشفت أنها كانت متعبة للغاية لتنفيذ الحفلة التي تريدها، وعن أمنيتها للعام الجديد، ألمحت إلى أنها تريد أن تصبح مثل النجمة كايلي جينر؛ إذ تعد مصدرًا للإلهام.

وقالت: "الهدف هو بناء العديد من العلامات التجارية المرتبطة باسمي، لدى الكثير من الأهداف، ما زلت شابة، لذلك لا يوجد اندفاع، أنا أحب الملابس، وهذا سبب كبير؛ لأنني أحب أن أكون في الأزياء"، كما قالت هايلي، أيضًا: إنها تريد المشاركة أكثر في الأعمال الخيرية، وبالرغم من هذه الأمنيات لم تشر لخطط الإنجاب مطلقًا مثل زوجها.

الكلمات المفتاحية