الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

أقوال جديدة تقلب القضية رأسًا على عقب.. خال ضحية المريوطية: هناك شخصان ملثمان هاجما الشقة لسرقتها

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 08:20 م
ضحية المريوطية
ضحية المريوطية
الهلال اليوم
طباعة
قال "أسامة فخرى عيسى" خال مارينا ضحية المريوطية إنه في صباح اليوم الأحد قامت مارينا بتوصيل ابنتها الصغيرة "جونير" لباص الحضانة وبعدها عادت إلى شقتها مرة أخرى واستيقظ زوجها "أمير" 36 عاما، للذهاب إلى عمله وأثناء خروجه من باب الشقة هجم عليه شخصان ملثمان بهدف السرقة وقاما بضربه بآله حادة ووقع مغشيًا عليه، وبصراخ زوجته قاما بالتعدي عليها في منطقة الوجه بتلك الآلة حتى نزفت الدماء وتوفيت في الحال ولا يوجد بها أي طعنات في الجسد.

وأضاف الخال قائلا: "لا توجد أى مشاكل زوجية بين المجني عليها وزوجها حيث أنهما يعيشان سعداء منذ زواجهما وكان اليوم ذكرى مولدها ووعدها زوجها بالاحتفال به عقب عودته من العمل، متابعًا أن حالتهما المادية متيسرة ويعمل في وظيفة مرموقة.

وأمرت نيابة المريوطية بتشريح جثة المجني عليها للوقوف على ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء التشريح، وطلبت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الشقة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بوجود سيدة مقتولة داخل شقة بالمريوطية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، وتبين أن المجني عليها تدعى "مارينا" 33 سنة، ربة منزل، وبها عدة إصابات في مختلف أنحاء جسدها.

وبسؤال الزواج اتهم ملثمين باقتحام الشقة لسرقتها وقتلا زوجته وبعمل التحريات دلت أنه تشاجر مع زوجته بسبب خلافات زوجية فقتلها، وادعى تلك الرواية، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتحفظت القوات على سلاح الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم، وتواصل النيابة العامة التحقيقات.