الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441

جمال عيد.. أرزقي السفارات عامل فيها زعيم.. آآه يا موكوس

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 03:36 م
الهلال اليوم
طباعة
يواصل المسترزق الدولاري جمال عيد صعبانيات الثائر المقهور فتارة يرتدي ثوب المحترم الذي يرفض البذاءات تجاه أعضاء الفريق الدولاري للتحريض السريع وتارة يتخيل أنه قائد مضطهد وثالثة يمارس دور القديس الذي يسعى أن يكون العالم مثاليا نقيا برائحة الزهور.

والحقيقة إن تتبعت ما يكتبه الحقوقي البكاء تجد قدرا من البذاءات لا تجاريه ساقطة على ناصية شارع أو عاهرة تعرضت للنصب بعد سهرة حمراء.. جرى ايه يا عم جمال رحم الله امرءا عرف قدر نفسه يا شيخ.

ألا تعلم أن صورتك الذهنية لدى المصريين أنك مسترزق دولاري يهوى التحريض وينسج التقارير المضروبة المنقولة عن كوادر التنظيم الإرهابي لتدور بها على السفارات كما يدور تاجر الشنطة بين مكاتب الموظفين.. فوق يا عم من الدور اللي انت عايشه شوية وانشغل بما ينفع الناس.

ألست أنت من كتب :" منعوني من السفر.. جمدوا اموالي.. قفلوا مكتبات عامة فتحتها للفقراء.. سرقوا العربية..تهديد تليفونية.. ضربوني بالشارع وكسروا ضلوعي.. كسروا سيارة استلفتها ليوم.. سجنوا اصحابي ضمن الاف الابرياء" ...إيه ده كله ايه ده كله هو انت خطير لهذه الدرجة انت بتلوش يمين وشمال ليه كده صحفيين تسبهم مؤسسات دولة تحولها إلى عصابات في ايه .. انت كويس ولا بتمر بحالة نفسية .. من أنت "جيفارا" واحنا مش واخدين بالنا؟!!

هو أنت علشان قافل نفسك مع مجموعة من المرضى النفسيين الواهمين بلدا من نسج خيالهم هتقرفنا ما تشوف حاجة مفيدة اعملها يا عم مكتبات ايه اللي عملتها للفقراء هو انت تعرف الفقراء ..ولا بتقابلهم وانت بتغير حوالات الدولار الحرام التي تكسبها من تشويه بلدك ومناصرة الإرهابيين قانونا ..مش بتاع قانون برضه حضرتك؟!

على أي حال يا جمال يا عيد ليس عيبا أن تقصد طبيبا نفسيا ليعالج التضخم الذاتي الذي يفسد عليك حياتك أنت نكرة تدعي زعامة وهمية .. انت تشغل مجتمعك بضلالات .. أنت مجرد تاجر كذب يعيش من ريعه .. ليس عيبا أن تطلب المساعدة النفسية أو تطلب التوبة والعودة مواطنا شريفا ليس عيبا مطلقا لكن الهروب من العلاج والتداوي سيزيد من تفاقم المرض وأخشي أن أستيقظ يوما تقدم فيه نفسك على أنك المهدي المنتظر القابع في السرداب ليقيم العدل... ياعم كفاية صعبانيات واتعالج