الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441

5 حيل بسيطة لمظهر أجمل فى الصور هذا الكريسماس

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 04:22 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة


إقترب موسم الكريسماس ورأس السنة , ويعد التقاط الصور مع الأهل والأصدقاء واحدة من أبرز مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة سواء فى المنزل أو فى الخارج وفيما يلى نقدم مجموعة من النصائح البسيطة للتمتع بمظهر أجمل فى الصور خلال احتفالات الكريسماس

1-      قومى باختيار زى أنيق مناسب لقوامك  وإذا كنت لاتميلين إلى الثياب بألوان الكريسماس التقليدية كالأحمر والأخضر قومى باختيار إطلالة غير مبهرجة مثل ببليزر كارو أنيق بأحد الألوان الحيادية أو الطبيعية مع إضافة ملحق بسيط بألوان الكريسماس التقليدية مثل حقيبة باللون الأخضر .

2-      يعد اللون الأحمر من ألوان الكريسماس التقليدية ولحسن الحظ يعد من أكثر طلاء الشفاة الذى يبدو أجمل فى الصور , قومى باختيار طلاء شفاة بدرجات الأحمر وبصفة خاصة الأحمر القانى أو النبيتى .

3-      قومى باختيار الزاوية التى تجعل وجهك وقوامك يبدو أفضل .

4-      قومى بتطبيق مكياج أكثر حرفية من تطبيقك للمكياج فى الأيام العادية  كمياج توجهك للعمل مثلا مع إبراز مواطن الجمال بوجهك  .

5-      على الرغم من أن هذا قد يبدو غريبا ولكن أفضل الصور هى الصور التلقائية التى يظهر بها الشخص بشكل عفوى وغير رسمى , تجنبى أخذ وقد كبير لاتخاذ وضعيه للتصوير وتأكدى أن ابتسامتك الطبيعية وطريقتك البسيطة أفضل بكثير من ابتسامة ووضعية مفتعلة .