الجمعة 24 يناير 2020 الموافق 29 جمادى الأولى 1441

بالصور.. صوت الشعب يعرض مشاكل الدقهلية على المحافظ الجديد

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 09:34 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
استقبل د، أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد وفد حزب صوت الشعب برئاسة الزميل عبد الستار حامد امين الحزب في مركز منية النصر لعرض مشاكل ومطالب أبناء المحافظة وبحث الحلول المناسبة في إطار الدور المجتمعي للحزب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي الذي وعد المواطنين أن نكون همزة الوصل بين المسئول ورجل الشارع البسيط.

 قال هيثم طوالة مساعد رئيس الحزب وعضو الهيئة العليا في تصريحات صحفية :إن وفد الحزب عرض على المحافظ الأزمات التي تواجه مدينة منية النصر والقرى التابعة لها ومنها رصف الطرق المتهالكة والتي تحصد أرواح الأبرياء طريق المنصورة. المطرية وطريق منية النصر. الزرقا.

 أضاف طوالة إن الزميل عبد الستار حامد عرض أيضا خلال اللقاء مشاكل الصرف الصحي وتكدس التلاميذ في المدارس بالإضافة إلى عرض مشاكل كل قرية  على حدة من قرى المركز. كما طالب الحزب خلال اللقاء  بتمكين الشباب في الوحدات المحلية.

 أوضح طوالة إن المحافظ وعد بالتدخل لحل كل المشاكل التي تؤرق أبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة مؤكدا انة جاء لخدمة الأهالي والاستجابة لمطالبهم وسوف تتابع أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية بإشراف المهندس عبد الباسط العدوى امين عام الحزب بالمحافظة وعبد الستار حامد امين الحزب بمنية النصر هذه المطالب حتى تتحقق. 

أشار مساعد رئيس الحزب إلى ان المستشار أحمد حسين البراوي كلف قيادات الدقهلية بالنزول للمواطن البسيط في القرى والنجوع ورصد مشاكلة على الطبيعة ونقلها للمسئولين في مختلف أجهزة محافظة الدقهلية