الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441

أفضل الوجهات العالمية للقيام برحلات فردية

السبت 07/ديسمبر/2019 - 04:58 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

هناك عوامل عديدة يجب وضعها فى الاعتبار عند التخطيط لرحلة فردية والتى يأتى بمقدمتها توفير السلامة الشخصية للنساء .


فإذا كنت ترغبين فى القيام برحلة سياحية منفردة بدون شريك للسفر زوج أو صديقة أو أحد أفراد العائلة إليك مجموعة من أفضل الوجهات العالمية المناسبة للسفر المنفرد.


1-      على الرغم من أن الغالبية العظمى من الدول الآسيوية آمنة إلى حد ما ولكن من البديهى أن تحجم الكثير من النساء عن التوجه لوجهات غير مألوفة بمفردهن , فإذا كنت ترغبين فى زيارة هذه القارة الشاسعة , فإن اليابان تعد واحدة من أكثر الوجهات الآسيوية أمانا , حيث تم تنظيم وسائل النقل العامة بطريقة لاتشوبها شائبة ما يجعل عملية التنقل أمرا سهلا وأمنا , بالإضافة إلى تميز السكان المحليين بالود والتهذيب والرغبة فى المساعدة .

2-      تتميز كندا بمجموعة من التضاريس والمناظر الخلابة بالإضافة إلى التعرف على ثقافة مختلفة وجديدة بمدن مثل مونتريال وفانكوفر .

3-      تم تصنيف فنلندا مؤخرا باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن أمانا للسفر الفردى فالجرائم العنيفة نادرة والسكان المحليون ودودون وتتميز فنلندا بالمظاهر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى إنه يمكنك القيام برحلة  ممتعة للتزلح فى لابلاند

4-      تعد البرتغال من الوجهات السياحية المميزة بمبانيها ذات الطراز المعمارى الفريدة ومدنها ذات الثقافة والطعام المميزين كلشبونة وبورتو .

5-      تعد أيسلندا من أكثر البلاد أمانا فى العالم بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الموجودة بها .

6-      تجعل المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الشاسعة غير المعهودة من نيوزيلندا وجهة سياحية عالمية مميزة .

7-      تشتهر إيرلندا بالسكان المحليين الودودين ، بالإضافة إلى وجود الكثير من بيوت الشباب ذات الإيجار الزهيد ، ويعد الريف الأيرلندى من الأماكن الخلابة التى تستحق الزيارة .