الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذو الحجة 1441

"حسين": الدولة تحتضن الشباب في شتى المجالات

السبت 07/ديسمبر/2019 - 05:01 م
الهلال اليوم
عوض سالم
طباعة

أكد النائب محمود حسين، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي لا يترك حدثا في أي مجال إلا أولاه اهتماما كبيرا ودعم ومساند جميع المشروعات وعلى رأسها البرامج الشبابية، مؤكدا أن تكريم الرئيس السيسي للمنتخبات الرياضية يمثل دفعة قوية لهم تحقيق إنجازات أكبر وأوسع.

ولفت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لـ"الهلال اليوم" إلى أن الرياضة سلاح محوري لتحصين الشباب من مختلف المخاطر منها المخدرات وأيضا حروب الشائعات والجيل الخامس، وتساهم في تنمية القدرات الذهنية والفكرية بما يساهم في تعزيز إدراكهم في الرسائل السلبية والهدامة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وضع الشباب على رأس اهتماماته ووضع لهم برامج محورية ومشاريع تنموية في مختلف المحافظات فضلا عن برامج تنمية قدراتهم حتى يكونوا قادة المستقبل وحصن الوطن ضد المخاطر والتحديات التي تواجهه.

وكرم عبد الفتاح السيسي، المنتخب الأولمبي، اليوم السبت، بعد إنجازه بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 وفوزه بكأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما.

كما كرم السيسي، منتخب مصر للاسكواش المتوج ببطولتي العالم للكبار والناشئين، وكذلك منتخب الكاراتيه المتوج ببطولة العالم للشباب، والمنتخب البارالمبي الذي شارك في بطولة العالم بأستراليا، ومنح الرئيس وسام الرياضة للاعبي المنتخبات المختلفة.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يكرم اليوم اللاعبين واللاعبات والمدربين الرياضيين الذين حققوا بطولات قارية وعالمية، بقصر الاتحادية.

وأضاف متحدث الرئاسة، في بيان له، أن المكرمون هم فرق منتخبات "الأولمبي لكرة القدم تحت 23 سنة، و الكاراتيه، والاسكواش، والبارالمبي".