الجمعة 24 يناير 2020 الموافق 29 جمادى الأولى 1441

رئيس حزب «صوت الشعب»: تكريم الرئيس للمنتخب الأوليمبي رسالة قوية لنجاح الدولة

السبت 07/ديسمبر/2019 - 11:24 م
المستشار احمد حسين
المستشار احمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب
الهلال اليوم
طباعة
أكد المستشار احمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب الأولمبي المتأهل لأولمبياد طوكيو ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب وبعثة المنتخب الوطني البارالمبي المشاركة في بطولة العالم بأستراليا بقصر الاتحادية ومنحهم وسام الرياضة من الدرجة الأولى، هو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات الوطنية من أجل الإجادة والتألق في المحافل الدولية ورسالة في غاية الأهمية لكل الرياضين أن الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية تكرم أصحاب الإنجازات. 

 وأشاد البراوي، فى بيان للحزب، بدور الدولة في دعم المنتخب وتوفير كل السبل لتحقيق هذا الإنجاز، مشيدًا أيضًا بالدور الكبير الذي قام به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وأشار رئيس حزب (صوت الشعب) إلى أن المنتخب حصل على البطولة عن جدارة واستحقاق، وأن اللاعبين كانوا رجالًا وأدوا بروح قتالية عالية وإصرار وعزيمة وبذلوا مجهودًا فوق العادة وأظهروا معدنهم الحقيقي خلال جميع المباريات التي لعبوها.

 وأضاف البراوي أن التكريم أسعد الملايين ودليل على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بكل ما يسعد أبناء الوطن في كل المجالات سواء كانت رياضية أو غيرها وأنها رسالة قوية أن كل نجاح للدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس ستدعمه