الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذو الحجة 1441

لاعبة انتر كلوب: قادرين على خوض مباراة كل يوم.. ولا نفكر في المستقبل

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:41 م
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة
تحدثت ايطالي لوكاس لاعبة فريق انتر كلوب الانجولي بعد الفوز الثاني الذي حققه فريقها في بطولة افريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" التي تستضيفها مصر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.
وحقق بطل أنجولا الفوز على وزارة جبل النار النيجيري بنتيجة 79/34 في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، وذلك بعد الفوز على سبورتنج في مباراتهم بالجولة الأولى والتي أقيمت مساء أمس السبت.
وقال لوكاس في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة عقب نهاية المباراة ان العامل البدني لن يؤثر عليهم بعد خوض مباراتين خلال يومين، وأشارت إلى أنهم جاهزون لخوض مباراة كل يوم.
وأكد إيطالي لوكاس انهم خاضوا مباراتين قويتين أمام سبورتنج وانتر كلوب، لكن الجهاز الفني للفريق كان قد وضع برنامج إعداد للتغلب على أي أمور بدنية بسبب تلاحم اللقاءات.
وأشارت لاعبة انتر كلوب الأنجولي أنها لا تشغل بالها بالفرق المنافسة، وأنهم يركزون في كل مباراة يلعبها على الفريق فقط، ولا يفكرون في مباريات أو منافسين لم يأتٍ موعدها بعد.
ويحتل انتر كلوب صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، من مباراتين حقق الفوز خلالهما، ويخوض الفريق مباراته المقبلة أمام انيرجي البنيني والمحدد اقامتها في الواحدة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء المقبل.