الأربعاء 08 أبريل 2020 الموافق 15 شعبان 1441

فراعنة اليد في مواجهة صربيا استعدادا للأمم الأفريقية

الأحد 05/يناير/2020 - 10:41 ص
جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات منتخب اليد
مؤمن مصطفى
طباعة
يواجه اليوم الاحد، منتخب رجال كرة اليد لأول بقيادة مديره الفنى الإسباني جارسيا، نظيره السويدي ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا المقرر لها شهر يناير الجاري بتونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

 وخاض منتخب مصر لكرة اليد مواجهتين أمام صربيا نجح في الفوز في الأول وخسر في المباراة الثانية واستقبل عمرو جويلي سفير مصر في صربيا بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد برئاسة هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة فى مقر السفارة، حيث تناولت البعثة الغداء فى منزل السفير، الذى أشاد بقيمة كرة اليد المصرية على الصعيد الدولى. 

 وخاضت بعثة اليد مباراتين فى صربيا مع منتخبها الأول بمحترفيه فازت في الأولى وخسرت في الثانية خلال برنامج استعدادها لأمم أفريقيا المقرر لها شهر يناير المقبل بتونس المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

 جاء خوض منتخب مصر معسكر صربيا بدعوة من الاتحاد الصربي لكرة اليد الذى يحتفل بمرور 70 عاما على تأسيس اتحاد كرة اليد هناك، بالإضافة إلى أن دعوته لمواجهة منتخب مصر تأتي فى إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق منافساتها منتصف الشهر المقبل أيضا وتقام مبارياتها في ثلاثة دول هي النمسا وسويسرا والسويد.