الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«صوت الشعب» مهنئا البابا تواضروس: "ايد واحدة في وطن واحد.. بيننا آمال وأحلام مشتركة"

الإثنين 06/يناير/2020 - 05:10 م
 المستشار أحمد حسين
المستشار أحمد حسين البراوي
الهلال اليوم
طباعة
وجة حزب صوت الشعب التهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية وجميع الاخوة الأقباط؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنيا لشركاء الوطن الخير والسعادة والنجاح في ظل وحدة التماسك والترابط بين جموع المصريين والأمن والأمان وحالة الاستقرار التي تعيشها البلاد . 

وقال المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس الحزب في بيان صحفي : إننا في هذه المناسبة الطيبة نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه . 

أضاف البراوي :إن البابا تواضروس لة مواقف وطنية عديدة ساهمت في  الحفاظ على وحدة النسيج الوطني بين عنصري الأمة وضربت كل المحاولات اليائسة والبائسة في احداث الفتن من أهل الشر وقوى الظلام وأعداء الحياة.

وأشار رئيس الحزب إلى أن شعب مصر بمسلمية واقباطة ايد واحدة يجمعهم وطن واحد تسودة مقومات الحق والخير والعدل والمساواة بيننا آمال وأحلام مشتركة وندعو الله سبحانه وتعالى في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن أن يعم الخير لأبناء هذا الشعب العظيم البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية.