الإثنين 06 يوليه 2020 الموافق 15 ذو القعدة 1441

بالفيديو.. أشرف صبحي: مستعدين للتعاون مع الأحزاب لتوعية الشباب

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 02:01 م
الهلال اليوم
محمد عز الدين
طباعة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن هذه الندوة تأتي استكمالا لمجموعة من الندوات التثقيفية والحوارات المجتمعية التي عقدت خلال الفترة الماضية والمرتبطة بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعقد مؤتمر خاص بالشأن العام، مؤكدا على ضرورة أن تخرج مثل هذه الندوات بأفكار جديدة ومختلفة تتعلق بقضايا الشأن العام.

وأضاف أن مناقشة الشأن العام في مثل هذه الندوات يعني التحدث في أوجه مختلفة وأفكار كثيرة حتى نعي أهمية هذا الموضوع، والعصف الذهني لمفهوم الشأن العام من حيث التعبير، وما هو مفهومه، ومن له الحق في التحدث فيه، والمعايير المرتبطة به.

ونبه بأن الدولة المصرية تواجه العديد من التحديات لذلك لابد من توحيد جهود جميع الأطراف لمواجهتها بمنتهى الوعي والحساسية والإدارك والعمل ، وأن نكون دائما في اتجاه الرأي العام الواحد للدولة المصرية.

وأكد على استعداد الوزارة الكامل للتعاون مع كل الأحزاب السياسية من أجل التوعية السياسية وتنمية الوعي للشباب وللاستفادة من كافة الأنشطة التي تقدمها مراكز الشباب.

وأشار إلى التنسيق بين مختلف الوزارات والهيئات للتوعية بالشأن العام من خلال تقديم المعلومات الموثقة عن كافة المشروعات التي تنفذها الدولة بما يمثل ردا على الشائعات المغرضة وكذلك عرض إنجازات الدولة في كافة المجالات.