الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال أسبوع

الجمعة 17/يناير/2020 - 02:07 م
الهلال اليوم
محمد عز الدين
طباعة

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، تقريرا عن نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأسبوع الماضي، حول التنسيق مع عددا من قادة العالم لحل القضايا الإقليمية.


اجتمع الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي، ووجه خلال اجتماع مع وزيرىة التجارة والصناعة بالاستمرار في جهود النهوض بقطاع الصناعة.


وأعلن الرئيس السيسي حالة الحداد في البلاد لمدة 3 أيام إثر وفاة سلطان عمان قابوس بن سعيد، وتلقى الرئيس السيسي اتصالا هاتفيا من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، واستقبل رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، كما استقبل رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.


ووجه الرئيس السيسي في اجتماع مع وزير النقل باستمرار جهود تحديث منظومة النقل بشكل شامل، كما اجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التعاون الدولي.


وشهد الرئيس السيسي افتتاح قاعدة برنيس العسكرية، كما شهد ختام فعاليات أنشطة المناورة العسكرية "قادر 2020"، وافتتح مطار برنيس الدولي.


وفي ختام الأسبوع افتتح الرئيس السيسي وولي عهد أبوظبي مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي، وأكد خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عمق أواصر الصداقة بين الشعبين المصري والإماراتي.